كيف تصبح مشهورًا على يوتيوب

유튜브 마크

 أن تكون مشهورًا على YouTube يمكن أن يكون مجزيًا تمامًا مثل شهرة هوليوود. نحن لا نتحدث هنا عن الشهرة غير المقصودة مثل نجم "ديفيد بعد طبيب الأسنان" (الذي يفصله بضع سنوات عن "ديفيد بعد العلاج"). بل نتحدث عن أن تصبح نجماً على يوتيوب وربما حتى تكسب بعض المال من مآثرك المصورة.

بينما تدور المعركة على مشاهدي التلفاز بين التلفزيون التقليدي وخدمات البث، كان يوتيوب يهيئ نفسه ومبدعيه للنجاح من خلال مساحات للمبدعين في نيويورك ولوس أنجلوس وطوكيو ولندن وساو باولو. حتى أن ثلاثة من نجومه - بيثاني موتا وغلوزيل غرين وهانك غرين - حصلوا على لقاء مع الرئيس أوباما الشهر الماضي. وفي الأسبوع الماضي، وقّعت وكالة المواهب ويليام موريس إنديفور مع سبعة من نجوم يوتيوب: هولاسوي جيرمان، ولوهانثوني، وبارت بيكر، وكابتن سباركلز، وفيريتاسيوم، وماك أب باي كاميليا، ولاسي جرين.

ما تريد فعله حقًا هو المباشرة

إذن كيف يمكنك تحقيق هذا المجد على الإنترنت؟ حسنًا، تحتاج أولاً إلى بذل الجهد وإنتاج فيديو.

من ناحية المعدات، يوصي جيم فيشر، كبير محللي الكاميرات الرقمية في PCMag، بكاميرا GH3 من باناسونيك، لكنه قال إن أي كاميرا لائقة غير مزودة بمرآة مع مدخل ميكروفون ستكون جيدة.

لا يختلف كبير منتجي الفيديو في PCMag ويستون ألموند مع هذا الرأي، لكنه يضيف: "في نهاية المطاف، يُعدّ iPhone كاميرا رائعة أيضًا". لكنه يتوسل إليك ألا تصور عمودياً.إذا كنت ستقوم بالتسجيل من هاتفك، يوصي ألموند بتحميل برنامج Filmic Pro للحصول على المزيد من التحكم والميزات.

يوصي فيشر وألموند بالحصول على حامل ثلاثي القوائم، مثل مانفروتو 190. يقول ألموند إن احتياجات الإضاءة تختلف باختلاف الإعدادات ويمكنك شراء مجموعة إضاءة، ولكن أهم شيء يجب القيام به هو الحصول على إضاءة على عينيك. وينصحك أيضاً باختيار خلفية مثيرة للاهتمام ولكن ليست مزدحمة. يتطلب تأطير اللقطة عيناً ثاقبة، لذا انتبه إلى ما يناسبك عند مشاهدة التلفاز أو مقاطع الفيديو الأخرى.

في حين أن المظهر جيد وجيد، يجب أن يكون جمهورك قادرًا أيضًا على سماع ما تقوله. احصل على ميكروفون من نوع lavalier أو ميكروفون طية صدر السترة وإذا كنت قلقاً بشأن الأسلاك، فاختر نموذجاً يعمل بالبلوتوث. اعرض صوتك وبشكل عام كن على طبيعتك بألف مرة. إذا كنت تعتقد أنك سخيف، فكن أكثر سخافة. يقول ألموند: "الكاميرا تمتص الطاقة حقاً".

متصفح القناة

بمجرد الانتهاء من الفيديو الأول الخاص بك، ستحتاج إلى إنشاء قناة على YouTube إما باسمك الخاص أو باسم أكثر ملاءمة للجمهور.

ثم قم بإنشاء شعار والتقط صورة تتماشى مع الرسالة التي تريد إرسالها إلى المشاهدين.

يمكن تقسيم قناتك على YouTube إلى قوائم تشغيل، والتي تتيح لك تنظيم المحتوى الخاص بك ويمكنك إرسال الجمهور إلى ما يريد مشاهدته بالضبط. هذا هو الوقت المناسب أيضًا لذكر أنه عند تحميل مقطع فيديو، فإن الوصف والعلامات تحدث فرقًا كبيرًا في إمكانية العثور على الفيديو الخاص بك من عدمه.

لدى يوتيوب بعض النصائح الرائعة حول هذه البيانات الوصفية.عندما تكون قد بدأت للتو وليس لديك سوى عدد قليل من مقاطع الفيديو (أو ربما مقطع فيديو واحد فقط) باسمك، فإن صفحة "نبذة عن" الخاصة بك مهمة بشكل خاص. اكتب شيئًا حول ما يمكن أن يتوقعه الجمهور بنبرة مشابهة لتلك الموجودة في مقاطع الفيديو الخاصة بك. احرص على تضمين معلومات الاتصال الخاصة بك ورابط لجميع حساباتك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بك.

شيء للتحدث عنه

كن مسؤول العلاقات العامة الخاص بك.

بمجرد إعداد قناتك، قم بالترويج لها ولمقاطع الفيديو الفردية الخاصة بك على فيسبوك وتويتر وسناب شات وأي وسيلة تواصل اجتماعي أخرى من المحتمل أن تستخدمها أنت - أو الأهم من ذلك جمهورك. يعد Vine وInstagram رائعين لإرسال مقتطفات مما يمكن أن يتوقعه المشاهدون عندما يتابعون قناتك.

تواصل مع الآخرين على يوتيوب الذين لديهم قنوات مشابهة لقناتك من حيث الموضوع - عبر الإنترنت وشخصيًا من خلال مؤتمرات مثل VidCon و PlaylistLive.

كلمة واحدةالترويج

هناك سبب لوجود إعلانات في التلفزيون التقليدي: فهي تجلب المال. كن شريكًا في YouTube وستحصل على أموال مقابل مشاهدات الإعلانات التي تُعرض قبل مقاطع الفيديو الخاصة بك. الأمر سهل مثل النقر على "تحقيق الدخل من الفيديو الخاص بي" عند تحميله على يوتيوب.

إذا كان لديك عدد كافٍ من المعجبين، مثل PewDiePie أو جينا ماربلز، فافتح متجرًا من خلال Shopify أو اسلك طريقًا أسهل وأضف تصميماتك إلى البضائع على CafePress أو RedBubble.

تعلم من المحترفين

"شاهد وتعلم"، هكذا يقولون، لذا انقر على عرض الشرائح للحصول على نصائح من أكثر النجوم مشاهدة على يوتيوب.

댓글

이 블로그의 인기 게시물

발더스게이트1 공략 파트 1 챕터1

스타듀 밸리: 고블린 문제 퀘스트 완료 방법 안내

발더스게이트1 Enhanced Edition 공략 파트3 챕터6 & 7